نبذة عن كونكت آدز

منصة إطلاق الإبداع الرقمي

كونكت آدز (Connect Ads) هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الوسائط والإعلانات الرقمية وهي شركة متعددة الجنسيات تعمل في 15 سوقًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا وتركيا وباكستان (EMEA) من خلال 9 فرق ميدانية يعمل بها محترفين في مجال الإعلان والتسويق الرقمي في المنطقة منذ عام 2001. تعمل الشركة مع المنصات والتطبيقات الرقمية العالمية الأكثر إنتشارا في العالم ، كما تقدم خدماتها لأكثر من 1500 علامة تجارية ومعلن من مختلف الصناعات سنوياً. كونكت آدز (Connect Ads) هي شركة تابعة لمجموعة الف (Aleph Group)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في الإعلانات الرقمية في الأسواق الناشئة.

عندما تقوم الشركات العالمية العملاقة بإطلاق الخدمات الإعلانية لمنصاتها وتطبيقاتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا وتركيا وباكستان(EMEA)، فإنها دائمًا تختار كونكت آدز (Connect Ads) لتكون شريكها الرسمي و يشمل ذلك مايكروسوفت Microsoft))، فيسبوك (Facebook)، تويتر (Twitter)، ياهو (!Yahoo)، سبوتيفاي (Spotify)، لينكدإن (LinkedIn)، تيك توك (TikTok)، بيجو آدز (BIGO Ads)، هواوي آدز (Huawei Ads) وغيرهم الكثيرين.

تعتمد شركة كونكت آدز (Connect Ads) علي أحدث التقنيات العالمية في عمليات إدارة وإطلاق حملات التسويق والإعلانات الرقمية وبذلك يمكننا دائما تقديم حلول متنوعة وشاملة لجميع عملاء الشركة سواء من المعلنين أو من المنصات والناشرين الرقميين. تخدم كونكت آدز (Connect Ads) حاليًا أكثر من 2500 علامة تجارية ومعلن سنويًا.

نحن في كونكت آدز (Connect Ads) نعلم أن الثقة والمصداقية من الشروط الأساسية لنجاح أي شراكة، ولذا فنحن نفتخر بنزاهتنا وأخلاقيات العمل لدينا حيث نتمتع بسمعة طيبة في المنطقة كنموذج لمفهوم الشراكة بمعناه الحقيقي.

كونكت آدز (Connect Ads) هي شركة رائدة، كانت ولازالت من رواد الفكر في مجال الإعلان الرقمي في المنطقة، ومن هذا المنطلق فإننا نحرص دائما علي نقل خبراتنا ومعرفتنا لكل من يعمل معنا من فرق العمل المختلفة لدينا وكذلك شركائنا وعملائنا.